قرّرت عارضة الازياء اللبنانية الشهيرة لاميتا فرنجية الدخول في عالم تصميم الأزياء وذلك عبر إطلاق مجموعتها الجديدة والتي تشمل تصاميم مميزة تجمع القفطان والعباية والفساتين، وكان قد سبق لها أن أطلت في أكثر من مناسبة بإطلالات مبهرة من توقيعها.

قفطان مغربي لمختلف المناسبات

ظهر القفطان المريح بقوّة في تصاميم لاميتا، التي فضّلت تقديمه بأساليب منوعة تليق بمختلف المناسبات، سواء النهارية كرحلات الشاطئ كإطلالتها بقفطان أخضر مزين بطابات ملوّنة بألوان حيوية ومشرقة تليق بفصل الصيف، كما قدّمت القفطان الفاخر والانيق والذي يليق بالمناسبات الفخمة كتصميمها الراقي لقفطان ساحر باللون الأزرق مع طبعات وتطريزات شرقية بالأبيض والذهبي.

عبايات شرقية ساحرة

اختارت لاميتا في إحدى اطلالاتها عباية راقية من تصميمها باللون الأخضر الزيتوني وقماش الساتان الفاخر، بأكمام فضفاضة مزينة بتطريزات بسيطة وانيقة بلون البيج الهادئ، كما قدمت في مجموعتها عبايه سوداء فاخرة تليق بالمناسيات الرسمية مشكوكة على الاكمام ومدار العباية بخطوط براقة وملونة.

فساتين سهرة ملوكية

لم يغب الطابع الملكي الفاخر عن تصميمات لاميتا التي تألقت بفستان ابيض ملفت مزدان بكاب طويل بلون البيج من الشيفون غني بتطريزات الورود الأنثوية والناعمة، واطلالتها بفستان اسود بأكمام الشيفون العريضة والبراقة.

شاهدي صور 10 تصاميم لعارضة الازياء اللبنانية لاميتا فرنجية، والتي تشمل تصاميم منوعة للقفطان والعبايه والفساتين، وأخبرينا برأيك؟