اشتهرت بإطلالاتها المثالية، التي عكست أناقتها فدخلت عالم الموضة كعارضة أزياء، هي النجمة اللبنانية “لاميتا فرنجية” التي نجحت في إثبات قدرتها على تصميم الأزياء، بذوقها الفريد، وأناملها الذهبية، فكشفت عن علامتها الخاصة “Lamitta Frangieh” للجلابيات والعبايات الملكية التي تلبي ذوق المرأة العربية، بتصميمات عصرية وكلاسيكية فخمة لا مثيل لها، ولنحظى بنظرة اكثر قربًا من لاميتا، اجرينا معها حوار خاص لمجلة حواء لايف.
لماذا قررتي العودة لعالم الموضة مرة أخرى ؟
يعلم الجمهور بأنني بدأت مسيرتي المهنية من منصات عروض الأزياء، ومشاركتي بمسابقة ملكة جمال لبنان في 2004 وملكة جمال العالم 2005، فأنا لم ابتعد عن الموضة يومًا ولكن قررت دخول عالم الموضة من أوسع أبوابه من خلال تصاميم تشبهني.
حدثيني عن دار عبايات لاميتا فرنجية ؟ والعبايات المقدمة سوف تلبي ذوق أي امرأة ؟
عبايات لاميتا فرنجية متنوعة بين الهوت كوتور الراقية والجلابيات العصرية، حيث تحاكي الموضة الحديثة والفساتين فخمة للمناسبات الخاصة، بالإضافة إلى فساتين الأعراس حسب الطلب، تصميماتي مخصصة للسيدات المتميزات اللاتي اخصهن بتصاميم وحيدة لا مثيل لها ولا أكررها.
من المصمم الذي ساعدكِ في التعرف على أغلب تفاصيل عالم الموضة وتصميم الأزياء سواء الآن أو في الماضي أثناء عملك كعارضة أزياء ؟
في الحقيقة وخلال مسيرتي الطويلة في عالم الازياء والموضة اكتسبت خبرة جيدة، مما مكنني من البدء بسهولة بتصاميمي الخاصة وذلك ايضا عبر خياطين مهرة تم انتقاؤهم بعناية لضمان جودة الانتاج.
ما هو مصدر الوحي لمجموعة عبايات لاميتا فرنجية رمضان وصيف 2016 ؟
عكست المجموعة طابعي الخاص، فأنا عربية شرقية واحب الموضة والذوق الغربي في الأزياء، فقررت أن أجمع بين التقاليد الشرقية وحداثة التصاميم الغربية، مما يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي بتصاميم مبتكرة.
هل أثر الحمل على مدة تجهيز الكولكشن التي استغرقت عام ونصف؟
لم يؤثر على الاطلاق ! إنما البحث عن الكفاءة والجودة العالية هي التي أخرت ظهور المجموعة للنور بعض الشيء ففضلت التريث لحين تقديم الأفضل في التصميمات وجودة الأقمشة.
متي ستكون المجموعة متوفرة ؟ وأين يمكن تسوقها ؟
المجموعة حاليًا يمكن الإطلاع عليها وطلبها عبر الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي أنستقرام وفيسبوك وتويتر، وأنا بصدد إفتتاح متجر وصالة عرض في دبي وسوف أعلن عن تفاصيله في مرحلة لاحقة.
ما هي نصيحتكِ لإختيار العباءة في الرمضان بداية من الصباح وحتي السهرة للحصول على إطلالة مميزة ؟
في النهار انصح بالعباءات الملونة لتعطي إطلالة مليئة بالنشاط خلال اليوم، أما في السهرة فيمكن الإستعانة بالجلابيات المطرزة والفخمة بألوان داكنة من وحي المناسبة كي تعكس بريق السهرة بشكل راقي ومميز.